غنومي: حقنا في فلسطين نستحقه بالمقاومة وبالوحدة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
27-04-2019
قال مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة شمال لبنان أحمد غنومي:" إن شعبنا بالرغم من كل التضحيات لم يستسلم أو يتنازل عن كامل حقه في كل فلسطين، الذي لن نستحقه إلا بالمقاومة والوحدة .
كلام غنومي جاء في كلمة القاها مساء يوم السبت ٢٠١٩/٤/٢٧ في المهرجان التضامني مع الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني، الذي دعت إليه هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للأسرى والمحررين في بلدة بنهران، قضاء الكورة، شمال لبنان، بحضور ممثلي أحزاب وفاعليات لبنانية، وفصائل، واللجان الشعبية الفلسطينية، وحشد من أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني.
خلال المهرجان ألقيت كلمات لقوى فلسطينية ولبنانية ولحزب الله.
وتابع غنومي كلامه، قائلًا:" إننا اليوم نتعلم من هذا الصمود وهذه البطولة والشجاعة صمود العين أمام المخرز، وشجاعة الإرادة أمام التعذيب وانتصار الضحية على الجلاد، وكل ذلك في معنى واحد ودرس واحد وسؤال واحد، وهو كيف ننتصر؟ ولا يكفي أن نؤكد أن لنا الحق في فلسطين، فجاء درس الانتصار الذي حققه الأسرى، المستمد من وحدة الهدف، والمعركة والمصير، وحدة لا تلتفت لانتماء تنظيمي أو مصالح خاصة، وهو درس الصمود والصبر والتحمل الذي امتحن به شعبنا على مدى أعوام النكبة، ولم يستسلم أو يقبل بالتنازل عن حقوقه كاملة.
وأضاف غنومي، إن المقاومة هي من تجعل الاحتلال مشروعًا خاسرًا للمستوطنين وتجبرهم على الجلاء عن أرضنا ووطننا .
وتابع، إن انتصار الأسرى نموذج نتعلم منه كيف تدار المعركة مع هذا العدو الذي لا يفهم سوى لغة القوة، وطالب قوى المقاومة بالعمل لتحرير الأسرى وبالتوحد لأن الانقسام مصلحة صهيونية، والتفرد دمر القضية وشرذم قواها .
وختم مؤكدا أن صفقة القرن ستفشل بإصرار المقاومين، ولن تنجح أمريكا والكيان الصهيوني، وأنظمة التطبيع حيث فشل أسلافهم في كل مؤامراتهم












التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1