الشعبية في صور تشارك في عدد من الفاعليات السياسية والثقافية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
25-11-2018
واصل وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور، يتقدمه مسؤول الجبهة في منطقة صور، أحمد مراد، جولته على عدد من القوى والأحزاب والفاعليات الاجتماعية والإعلامية في مدينة صور، حيث زار وفد من الجبهة مكتب حزب البعث العربي الاشتراكي في المدينة، وكان في استقبال الوفد مسؤول منطقة صور في الحزب أسعد دخل الله وعدد من قيادة المنطقة .
خلال اللقاء أكد الجانبان أن خيار المقاومة هو الخيار الأجدى، في مواجهة العدوان على شعوب أمتنا، كما توجه الجانبان بالتهنئة إلى الشعب الفلسطيني في غزة، وكل فلسطين، وإلى سوريا التي أسقطت أهداف المؤامرة في تقسيم المنطقة وتفتيتها، مؤكدين أهمية تعزيز دور محور المقاومة في المنطفة .

كما التقى الوفد قيادة منطقة صور في منظمة الصاعقة، وكانت مناسبة لاستعراض الأوضاع السياسية، وتم التركيز خلال البحث على أوضاع المخيمات، والعلاقات اللبنانية – الفلسطينية، مؤكدين ضرورة تحسين الظروف الإنسانية والاجتماعية للشعب الفلسطيني في لبنان، وأهمية التعاون المشترك، لحفظ أمن واستقرار المخيمات والعلاقة الفلسطينية – اللبنانية .
كما زار الوفد مكتب مجموعة ياصور الإعلامية، وكان في استقبال الوفد رئيس المجموعة الأستاذ هيثم شعبان الذي أشاد بمواقف الجبهة وثباتها على القيم والمبادئ الكفاحية التي أمنت، ولا تزال بها، كما أشاد بتاريخها الكفاحي المجيد .
وزار الوفد المناضل القومي الأستاذ كامل فرج الذي استذكر خلال اللقاء تجربته في إطار حركة القوميين العرب، والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين .
كما شارك وفد من الجبهة في حفل توقيع الإصدارين الجديدين لعضو المكتب السياسي لحركة أمل الأستاذ عباس عيسى، في مركز باسل الأسد في مدينة صور، الذي تخلله كلمات لكل من المستشار الثقافي في سفارة فلسطين في لبنان ماهر مشيعل، وممثل حركة حماس علي بركة، والمسؤول الثقافي المركزي في حركة أمل مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبد
الله .
وشارك وفد من الجبهة في حفل تأبين المناضل الشيوعي خليل حرشي في بلدة العباسبة شرق مدينة صور، حيث قدم الوفد لقيادة الحزب الشيوعي اللبناني، وعائلة الراحل التعازي، باسم قيادة الجبهة الشعببة لتحرير فلسطين





التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1