الشعبية في وادي الزينة تتقبل التبريك بشهداء التصدي للعدوان الصهيوني

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
17-11-2018
تأكيدًا على خيار المقاومة، واحتفالًا بانتصار غزة، وتكريمًا لشهداء التصدي للعدوان الذي شنه الكيان الصهيوني في غزة، أقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حفل تبريك للشهداء، وذلك يوم الجمعة 16/11/2018 في نادي العودة، بوادي الزينة.
حضر الحفل فصائل القوى الوطنية، والإسلامية اللبنانية والفلسطينية، واللجنة الشعبية، وفاعليات، وعدد من الرفاق، وكان باستقبال المهنئين مسؤول الجبهة الشعبية في منطقة صيدا أبو علي حمدان، ومسؤول صيدا الإقليم سعيد أبو ياسين.
و ألقى مسؤول صيدا والإقليم سعيد أبو ياسين، كلمة، رحب فيها بالحضور، وقال:" نقف اليوم وقفة عز وفخار بشهدائنا، وجرحانا، وبسالة صمود شعبنا في قطاع غزة، واحتضانه للمقاومة". و نحن في عرس الانتصار والشهادة نوجه التحية الثورية الصادقة لأهلنا الصامدين، وللشهداء و الجرحى، ومقاوميي شعبنا الذين تصدوا للعدوان الصهيوني ببسالة، وأثبتوا قدرة المقاومة، و فاعليتها، وإمكاناتها، و جاء الرد خارج حسابات العدو، وتحكمت المقاومة بمجريات المعركة، من خلال غرفة العمليات المشتركة، والوحدة في الميدان بين القوى المقاتلة كافة.
وتابع، أما بالنسبة للعدو فقد كان يتخبط بالميدان، وفقد القدرة على المناورة، على الصعيدين السياسي والعسكري، وارتداد ذلك على الداخل الصهيوني، ومن نتائج ذلك استقالة وزير الحرب الصهيوني ليبرمان، ووزيرة الهجرة الصهيونية.
كما أدان الصمت المخزي للمطبعين، ونخب و مثقفي الأنظمة الرجعية، ولمجلس الأمن الذي لم يستطع التوصل إلى إصدار قرار بوقف و إدانة العدوان، كما طالب بالإسراع في إنجاز الوحدة الوطنية، وإنهاء الانقسام، وعقد مجلس توحيدي، وانعقاد الإطار القيادي الموحد، و تنفيذ كل ما اتفق عليه من مخرجات الحوارات المتفق عليها بين الكل الفلسطيني .
كما تحدث مسؤول المؤتمر الشعبي اللبناني في إقليم الخروب السيد غازي عويدات، وأمين سر حركة فتح، وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، في إقليم الخروب عصام كروم أبو فخري، حيث باركوا انتصار الشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة، وأشادوا بإنجاز غرفة العمليات المشتركة، وعمل الجميع تحت إدارتها خلال سير المعركة، وطالبوا بإنهاء الانقسام، وتحقيق الوحدة الوطنية، وشددوا على أن العدو الصهيوني لا يفهم غير لغة القوة.
و أم حفل التبريك وفود من حزب الله، والمؤتمرالشعبي اللبناني، وجبهة التحرير الفلسطينية، و الجبهة الديمقراطية، وحركة حماس، وجبهة التحرير الفلسطينية، وحركة الجهاد الإسلامي، و حركة الانتفاضة الفلسطينية، وحركة فلسطين حرة، وقوات الصاعقة، والحزب التقدمي الإشتراكي، وحركة فتح، و اللجنة الشعبية في إقليم الخروب، وفاعليات، وعدد من الرفاق و الأصدقاء.












التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1