لجان العمال الشعبية الفلسطينية تقيم لقاءً سياسيًا في مخيم الرشيدية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
26-10-2018
نظمت اللجان العمالية الشعبية الفلسطينية، في مخيم الرشيدية، في مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، لقاءًا سياسيًا، بحضور مسؤول الجبهة في منطقة صور أحمد مراد، وعدد من منتسبيها في المخيم .
وتحدث خلال اللقاء عضو اللجنة المركزية لفرع لبنان، عضو قيادة منطقة صور مازن أبو هيثم، عن التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، واستهدافات ما يسمى بـ"صفقة القرن"، وضرورة التصدي لها، من خلال الخروج النهائي من نفق أوسلو وملحقاته، مؤكدا ضرورة إنهاء الانقسام، وإنجاز وحدة وطنية عمادها برنامج كفاحي يستند إلى أشكال النضال كافة، لتحقيق طموحات وأماني الشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير .
كما ندد أبو هيثم بالأحداث الأمنية المتنقلة التي تشهدها المخيمات الفلسطينية، مشددًا على موقف الجبهة القاطع بتحريم اللجوء للسلاح في معالجة أية إشكاليات، معتبرًا أن ما يحصل في المخيمات جريمة بحق الشعب الفلسطيني، ويسيء لكفاحه، وقضيته العادلة، كما يسيء للعلاقات الفلسطينية اللبنانية .
كما تحدث عن الطبقة العاملة، حيث شدد على أهمية وحدة الطبقة العاملة، وانتظامها ضمن أطر نقابية تدافع عن مصالحها، وتسعى إلى حمل همومها، والتخفيف من معاناتها ، بهدف تعزيز وحدة الطبقة العاملة الفلسطينية



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1