الشعبية في لبنان تشارك بيوم الشهيد الشيوعي وذكرى استشهاد جورج حاوي

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
21-06-2021
لمناسبة يوم الشهيد الشيوعي وذكرى استشهاد الرفيق جورج حاوي، أحيا الحزب الشيوعي اللبناني هذه المناسبة بوضع إكليلًا من الزهر على النصب التذكاري للشهيد جورج حاوي، وذلك يوم الإثنين في ٢١ حزيران ٢٠٢١ في وطى المصيطبة مكان الانفجار الآثم، الذي أودى بحياته، بحضور الأمين العام للحزب الأستاذ حنا غريب وعقيلة الشهيد جورج حاوي، وأفراد عائلته، وقيادة وكوادر وحشد من الرفاق والرفيقات في الحزب الشيوعي اللبناني.
وقد شاركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بوفد تقدمه مسؤولها في لبنان مروان عبد العال، ومسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان أبو جابر اللوباني، وعدد من الرفاق في لجنة العلاقات السياسية للجبهة في لبنان ومنطقة بيروت.
استهلت المناسبة بالترحيب بالحضور، ثم ألقى مسؤول منطقة بيروت الكبرى وعضو اللجنة المركزية في الحزب الشيوعي اللبناني الدكتور خليل سليم كلمة اشاد فيها بنضالات وتضحيات جورج حاوي ورفاقه الشهداء، وبتضحيات الشيوعيين وجبهة المقاومة الوطنية اللبنانية جمول، التي أسسها واطلقها جورج حاوي ورفاق دربه، كما أشاد بتضحيات الشعب الفلسطيني في القدس وغزة وحي الشيخ جراح، وبالمقاومة التي سطرت أروع الملاحم البطولية في معركة سيف القدس. كما تطرق إلى الوضع الاقتصادي والمعيشي في لبنان.
وفي الختام وجه التحية للشهيد جورج حاوي ورفاقه الشهداء الشيوعيين، وفي جبهة المقاومة، والتحية لفلسطين وشعبها وشهدائها وأسراها البواسل .
وفي الختام وضع الحضور أكاليل الزهر والورود على النصب التذكاري للشهيد جورج حاوي







التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1