لجنة الأسرى والمحررين في الشعبية بلبنان تزور ضريح الرفيق المناضل زياد حمو وتقدم درعا لعائلته

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
17-04-2021
تأكيدًا لدور الرفيق المرحوم زياد حمو "أبو علي" وتقديرا لجهوده وتضحياته، زار وفد من لجنة الأسرى والمحررين للجبهة الشعبية في لبنان ضريح الرفيق المناضل زياد حمو "أبو علي"، وقد ضم الوفد مسؤول اللجنة عبد الله الدنان ونائب مسؤول اللجنة فتحي أبو علي، بحضور نجله علي حمو مقبرة حي السلم، وذلك يوم الجمعة في ١٦ نيسان ٢٠٢١ وقرئت الفاتحة على الضريح.
ثم انتقل الوفد الى منزل العائلة في حي السلم، وكان باستقبالهم زوجة وابناء الرفيق الراحل زياد حمو، وقد نقل الوفد تحيات لجنة الاسرى والجبهة الشعبية وقيادتها. خلال الزيارة تحدث تحدث الرفيق عبد الله عن مزايا وخصال الرفيق زياد وتضحياته وعمله وتفانيه في العمل والعلاقات التي نسجها زياد مع المحيط، ومن خلال عملة في اللجنة الشعبية والمهام الأخرى التي كان عضوا فاعلا فيها.
بدورههم عائلة حمو قدموا الشكر والتقدير للجنة وللجبهة على هذه الزيارة والتكريم واكدوا علاقتهم بالجبهة واالدور الذي كان يقوم به الرفيق المرحوم زياد حمو، و ثمنوا دور الجبهة ، مؤكدين الحفاظ على مهمة اللجنة الشعبية ويجب ان يبقى هذا الموقع للجبهة والحفاظ عليه.
وفي الختام قدم الوفد درعا تكريميا عربون تقدير ووفاء لتضحيات زياد حمو باسم لجنة الاسرى والمحررين للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1