الشعبية تعزي آل ميعاري في مخيم البرج الشمالي بوفاة فقيد الشباب صلاح ميعاري

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
05-11-2020
قدَّمَ وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضمَّ عددًا من أعضاء قيادتها وكوادرها في منطقة صور، واجب العزاء بفقيد الشباب المرحوم صلاح ميعاري، في منزل العائلة في مخيم البرج الشمالي.
ونقل الوفد تعازي قيادة الجبهة وكوادرها، إلى آل الميعاري الكرام، وعموم أهالي مخيم البرج الشمالي، وأهالي بلدة شعب، وإلى كل من عرف الراحل الذي تميز بمناقبيته العالية وأخلاقه الرفيعة.
ولفت الوفد الى انَّ الراحل يغيب عنا جسداً، شهيد البحث عن لقمة العيش في هذا الظرف الصعب. حيث توفي إثر حادث سير مؤسف وهو في طريقه لمزاولة عمله.
واضاف الوفد "نعزي انفسنا ونعزيكم بهذا المصاب الأليم، وعزاؤنا بأخوته وعائلته الكريمة ذات التاريخ النضالي، والسمعة الطيبة المشهود لها عند كل من عرفها". متمنياً من الله ان يتغمد المرحوم بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وتحدث باسم العائلة شقيق الراحل الاستاذ احمد ميعاري، متوجهاً بالشكر إلى قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، وإلى قياداتها وكوادرها وأعضائها في مختلف المناطق اللبنانية، الذين عبروا عن تعاطفهم ومواساتهم للعائلة في هذا المصاب الاليم. سائلاً الله ان لا يصابوا بعزيز. مؤكداً التزام العائلة وحرصها الاستمرار في مسيرتها وسيرتها النضالية والأخلاقية.






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1