الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تلتقي حزب الله

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
03-11-2020
تأكيدًا للأخوة والعلاقة المميزة التي تربط الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بحزب الله، زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مكتب حزب الله في الضاحية الجنوبية، في بيروت، وقد ضم الوفد مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان ابو جابر اللوباني وعضو اللجنة المركزية للجبهة فرع لبنان فتحي ابو علي، واستقبل الوفد نائب مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود، وذلك يوم الثلاثاء في 3 تشرين الثاني 2020.
خلال اللقاء استعرض الوفدان الأوضاع في لبنان وفلسطين والمنطقة، كما تم التطرق لموضوع التطبيع العربي الصهيوني، ومخاطره على القضية الفلسطينية، وعبرا عن إدانتهما واستنكارهما للتطبيع مع العدو الصهيوني والهرولة العربية والتنازل والتفريط المخزي الذي تقوم به الدول العربية. كما أكدا وقوف المقاومة وحزب الله مع فلسطين وقضيتها وشعبها، وأدانا مشاريع التوطين والتهجير والتفريط بحقوق الشعب الفلسطيني ومقدساته كافة، كما أكدا حق الشعب الفلسطيني بمقاومة الاحتلال الصهيوني بكل الوسائل الممكنة والمتاحة بمافيها العمل الجهادي والمقاوم.
كما تم التطرق لمؤتمر الأمناء العامين، وملف المصالحة وإنهاء حالة الانقسام وتأكيد الوحدة الوطنية الفلسطينية، كما ناقشا قضايا ذات اهتمام مشترك


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1