حزب الله استقبل وفدا من الجبهة الشعبية في صيدا

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
30-10-2020
استقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر وفدا من الجبهة الشعبية برئاسة المسؤول السياسي لمنطقة صيدا أبو علي حمدان وذلك بحضور عدد من كوادر الطرفين، حيث قدم الوفد الفلسطيني التبريك لقيادة حزب الله بمناسبة ذكرى ولادة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وتركز البحث حول المخططات التي تستهدف المقاومة في لبنان والمنطقة بأشكالها كافة وآخرها الضغط الاقتصادي والحصار المالي على المقاومة وأهلها وشعوب المنطقة.
وفيما نوه حمدان بالدور الكبير الذي تلعبه قيادة حزب الله في مجال دعم المقاومة في فلسطين والمنطقة، أكد الطرفان على وحدة الصف والكلمة والوقوف صفا واحدا الى جانب المقاومة ضد الإحتلال الصهيوني ومن ورائه الولايات المتحدة الأمريكية كما جرى عرض للاوضاع السياسية في لبنان والمنطقة، وآخرها موجة التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، التي تترافق مع سلسلة من المؤامرات التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.
من جهة أخرى أبدى الطرفان ارتياحهما للأجواء الأمنية الهادئة في مخيم عين الحلوة بفضل التعاون والتنسيق مع كافة الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية كما ابديا كل الدعم لأي عمل يثبت الإستقرار في المخيمات كما شددا على تعزيز الإجراءات الصحية الوقائية الكفيلة بالحد من انتشار وتفشي فايروس كورونا داخل المخيمات وعلى الفصائل الفلسطينية تحمل مسؤولياتها في هذا الخصوص.
ووجه المجتمعون التحية للأسير الفلسطيني البطل المجاهد ماهر الأخرس على صموده الأسطوري رغم الألم الكبير الذي يعانيه بسبب اضرابه عن الطعام لمده 96 يوما بهدف كسر اعتقاله الاداري التعسفي داعين لمعالجة ملف الأسرى والمعتقلين واطلاق سراحهم بأسرع وقت من سجون الاحتلال الصهيوني.
كما توجه الطرفان بتحية الفخر والاعتزاز لأهلنا الصامدين في فلسطين ومقاوميها ومايسطروه في المواجهة المستمرة في الميادين كافة بوجه الغطرسة الصهيونية


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1