في اجتماع جمع قيادة الشعبية وحماس في لبنان : دعم مطالب اهلنا في مخيم نهر البارد واهمها اﻻسراع في اعادة اعمار اامخيم وعودة اهله اليه

المكتب الاعلامي لفرع لبنان
04-10-2013

اجتمعت قيادتا حركة المقاومة اﻻسلامية حماس والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان اليوم الجمعة 4 تشرين اﻻول في مقر ااجبهة الشعبية في مخيم مار الياس في بيروت. وضم وفد حماس ممثلها في لبنان علي بركة ومسؤول بيروت رافت مرة ومسؤول العلاقات الفلسطينية مشهور عبد الحليم.. وضم وفد الجبهة مسؤولها في لبنان مروان عبد العال ومسؤول العلاقات ابو جابر وابو علي حسن عضو اللجنة المركزية. وفي ختام اﻻجتماع صدر البيان التالي:

اوﻻ..توجيه التحية لكل ابناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة ﻻنتفاضة اﻻقصى.. والتاكيد على اﻻستمرار في نهج ااصمود والمقاومة بكل الوسائل حتى تحرير فلسطين. ثانيا.. رفض المفاوضات مع الاحتلال اﻻسرائيلي والتاكيد على مواجهة سياسة اﻻستيطان والتصدي لكل اﻻعتداءات اﻻسرائيلية على اهلنا ومقدساتنا. ثالثا..دعم حقوق الﻻجئين الفلسطينيبن في لبنان والتاكيد على دور الحكومة اللبنانية ومنظمة اﻻونروا في توفير الخدمات للاجئين. ودعم مطالب اهلنا في مخيم نهر البارد واهمها اﻻسراع في اعادة اعمار اامخيم وعودة اهله اليه. رابعا.. ضرورة العمل من اجل تطوير مؤسسات العمل الفلسطيني المشترك وفي مقدمتها توحيد اللجان الشعبية . خامسا.. التمسك بمسيرة اﻻمن واﻻستقرار الفلسطيني اللبناني وحماية اللاجئين و عدم التدخل في الخﻻفات الداخلية. سادسا.. دعوة جميع الجهات الدولية واﻻنسانية لتوفير المتطلبات اﻻساسية للنازحين الفلسطينيين القادمين من سوريا وخاصة المسكن والتعليم والرعاية الصحية.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1