وفد من الجبهة الشعبية في صور يلتقي العميد توفيق عبد الله

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
17-02-2020
زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، برئاسة مسؤول الجبهة في منطقة صور احمد مراد، واعضاء قيادتها ابو العبد الراشدي، احمد طيبا ويحيى عكاوي، أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقة صور العميد توفيق عبد الله، في مقر قيادته في مخيم الرشيدية، بحضور عدد من كوادر الحركة في المنطقة.
وفي مستهل اللقاء رحب العميد توفيق عبد الله بالوفد، فيما قدم وفد الجبهة التعازي للعميد عبدالله بوفاة نجله.
وتخلل اللقاء جولة أفق في أبرز المستجدات السياسية التي تواجه القضية الفلسطينية، وفي مقدمها ما يسمى "بصفقه القرن"، التي هي في جوهرها خطة صهيو-أمريكية لتصفية القضية الفلسطينية، وتم تأكيد اهمية وحده الموقف الفلسطيني الرافض لهذه المؤامرة المشبوهة، مثمنين الموقف الحاسم لأبناء الشعب الفلسطيني على امتداد تواجده داخل الوطن المحتل، وفي كل مواقع اللجوء والشتات الرافض لهذه المؤامرة، مؤكدين حق الشعب الفلسطيني، في الاستمرار في المقاومة بكل اشكالها، حتى استعادة كامل الحقوق المغتصبة، ودحر الاحتلال الصهيوني عن الارض الفلسطينية، وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس على طريق تحرير فلسطين كل فلسطين وعودة اهلها اليها.
وتوقف الجانبان امام معاناة ابناء شعبنا الفلسطيني في لبنان، في ظل التحديات السياسية والاجتماعية، التي يرزح تحت وطأتها ابناء شعبنا في مخيمات البؤس والحرمان. مشددين على الحفاظ على الانروا كمؤسسة دولية شاهد على الجريمة التاريخية التي لحقت بالشعب الفلسطيني. مؤكدين على ضرورة استمرار هذه المؤسسة في تقديم الخدمات اللازمة لابناء شعبنا، في مختلف القطاعات وإلى زيادة تقديماتها، في ظل تفاقم الأزمة الإنسانية لابناء شعبنا، ودعا المجتمعون الحكومة اللبنانية، إلى التعاون مع ممثلي الشعب الفلسطيني في لبنان من أجل مواجهة مايحاك للشعبين اللبناني والفلسطيني، وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في لبنان لحين العودة الى ارضه ودياره. مؤكدين حرص الشعب الفلسطيني في لبنان على امن لبنان وسيادته واستقراره وسلمه الاهلي. كما اكد الجانبان رفض شعبنا كل مؤامرات التوطين والتهجير. وعلى اصرار شعبنا الاستمرار في كفاحه الوطني، حتى تحقيق اهدافه في التحرير والعودة


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1