كتائب أبو علي مصطفى: وحداتنا المدفعية مستمرة بدك المواقع المحتلة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
13-11-2019
قالت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إن وحداتها المدفعية ومنصات الصواريخ باشرت بـ "دك المدن والمواقع المحتلة في غلاف غزة برشقات متتالية من الصواريخ وقذائف الهاون ذات العيارات المختلفة"، منذ إقدام العدو الصهيوني على جريمته النكراء باغتيال القائد بهاء أبو العطا.
وأكدت الكتائب في بيان لها اليوم الأربعاء، أن ضربات "مدفعيتها تركزت على مواقع العدو على السياج الفاصل ومواقع ناحل عوز وأيريز وكيسوفيم بعدد كبير من القذائف ولعل من ابرز عمليات القصف التي نفذتها وحداتنا المدفعية هي قصف موقع ناحل عوز الصهيوني بوابل كثيف من قذائف الهاون من العيار الثقيل".
وأشارت إلى أن "كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تقف إلى جانب الأخوة والرفاق في غرفة المقاومة المظفرة يواصلون توجيه الضربات الصاروخية والمدفعية لمواقع العدو ولن يوقفوا ضرباتهم حتى يركع العدو صاغراً مهزوماً".
وحذرت الكتائب "بنيامين نتنياهو وأركان حربه أن إقدامهم على اغتيال القائد أبو سليم أبو العطا إنما أطلقوا سهماً يُعجزهم صده، وفتحوا باباً يُعيهم سده".
وأضافت "لا تصدقوهم وقارنوا بين روايتين رواية قادتكم الذين يعدونكم بالأمن فلا يأتيكم ألا الموت والرعب والقصف وبين رواية المقاومة التي تقول لكم إن قرارانا وخيارنا وردنا ما ترون لا ما تسمعون، أيها الصهاينة غادروا أرضنا أحياءً حتى لا نقبركم فيها أموات".


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1