اللجان العمالية الشعبية الفلسطينية زارت مكتب الكتلة العمالية لحركة أمل

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
20-04-2019
زار وفد من اللجان العمالية الشعبية الفلسطينية، ضم مسؤولها في منطقة صيدا عبدالكريم الأحمد، وأعضاء قيادتها أبو خلدون و شادي ميعاري، مكتب الكتلة العمالية لحركة أمل، في بلدة الغازية يوم الجمعة 19/4/2019 ، وكان باستقبالهم مسؤول الكتلة الحاج رامي حمدان، بحضور مسؤول الملف التربوي والرياضة الحاج محمد حسون .
خلال الزيارة أكد وفد اللجان العمالية الشعبية الفلسطينية الدورالمسؤول لمعالي رئيس مجلس النواب اللبناني الأستاذ نبيه بري في دعمه المتواصل لحقوق الشعب الفلسطيني، في مقاومة الاحتلال الصهيوني، و من أجل تحرير أرضه و العودة اليها، والداعي لإعطاء الشعب الفلسطيني في لبنان الحقوق المدنية و الاجتماعية .
كما بحث الطرفان في قضايا نقابيه، و شؤون عماليه تهم العامل الفلسطيني في لبنان ، و تم تأكيد الهم المشترك الرامي إلى تحسين وضع الطبقة العاملة الفلسطينية التي تعاني الحرمان من حق العمل، والضمان الصحي والاجتماعي، والبطالة، والأزمة الاقتصادية، كما باقي أبناءالشعب الفلسطيني في لبنان. و رأى الطرفان ضرورة إعطاء الفلسطينين في لبنان الحقوق المدنية و الإنسانية، وحق العمل والتملك.
كما أكدت الكتلتان أن الطبقة العاملة الفلسطينية تمر بأصعب ظروفها لجهة ارتفاع معدل البطالة، وازدياد نسبة الفقر، وقلة فرص العمل، التي من شأنها أن تدفع قطاعات واسعة من العمال إلى اليأس و الهجرة.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1