منظمة الشبيبة الفلسطينية تؤكد مساندتها للشعب الفنزويلي ولقيادته الثورية المناضلة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
11-02-2019
زار وفد مركزي من منظمة الشبيبة الفلسطينية، يتقدمه عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، هيثم عبده، يرافقه الرفاق طارق موسى، سامر لوباني ويوسف رابح، السفارة الفنزويلية في لبنان، وكان باستقبال الوفد الوزيرة المفوضة عميرة زبيب، تضامناً مع الجمهورية الفنزويلية، وقائدها الثائر مادورو، واحتجاجاً على ما تتعرض له من فانزويلا من اعتداء من قبل الإمبريالية وعملائها.
و رحبت الوزيرة بالوفد مشيدة بالعلاقات التاريخية التي تربط الجمهورية الفنزويلية مع الشعب الفلسطيني.
خلال الزيارة استعرض وضع الشباب الفلسطيني في لبنان، والمشاكل التي يعاني منها، وقد أكدت الوزيرة أهمية دور الشباب في التغيير والتطوير، وإن الرهان هو دائما على جيل الشباب.
وقدم الوفد بالغ تحياته النضالية إلى الأشقاء في جمهورية فنزويلا البوليفارية، وأعرب عن وقوفه ومساندته لها، وللشعب الفنزويلي، ولقيادته الثورية المناضلة، كما عبّرت منظمة الشبيبة الفلسطينية عن إدانتها، وشجبها، واستنكارها للتدخل السافر بالشؤون الداخلية لفنزويلا، معلنة وقوفها إلى جانب الجمهورية الفنزويلية البوليفارية، في مواجهة محور القتل، والحرب، والإجرام، ممثلاً في الإمبريالية العالمية، وعلى رأسها الولايات المتحدة الأميركية.
كما أكد الوفد بالمضي قدما، وكل أحرار العالم في النضال، حتى تحقيق أهدافنا بالحرية والعدالة والاستقلال، وسنفشل كل المؤامرات التي تقف وراءها أمريكا وحلفاؤها، وستنتصر فنزويلا وكل أحرار العالم.
وفِي نهاية اللقاء قدم الوفد درعًا تذكاريًّا، باسم منظمة الشبيبة الفلسطينية للسفارة، عربون شكر وتقدير لفنزويلا وشعبها وقائدها مادورو، ولوقوفه ومساندته للشعب الفلسطيني وقضيته.












التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1