يوم صحي مجاني تخصصي في مخيم برج البراجنة

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
09-02-2019
بمناسبة الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الاسلامية المباركة في إيران أقامت جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الايرانية بالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله يوماً صحيا مجانيا تخصصيا دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في مستشفى حيفا مخيم برج البراجنة الاختصاصات التالية : أمراض جلدية – أمراض نسائية من خلال اطباء من الجمهورية الاسلامية الايرانية وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا. وقد بلغ عدد المرضى 222مريض موزعين على الشكل التالي:
امراض جلدية:100
امراض نسائية:76
ايكو:46
المجموع:222
100 76
46 222
قام نائب مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود يرافقه ممثل حركة حماس في لبنان احمد عبد الهادي بزيارة الى مكان اقامة اليوم الصحي التخصصي حيث شكروا الاطباء الايرانين وجمعية الاطباء الرساليين على ما تقدمه للشعب الفلسطيني.
تصريح نائب مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود:
الاسبوع الصحي التي تنفذه جمعية الاطباء الرسالييون حدود بالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله اليوم في كل مخيمات لبنان وياتي هذا اليوم في ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في ايران.
هذه الجمهورية الاسلامية التي اخذت عهدا على نفسها ان تكون الى جانب اهلنا في فلسطين والى جانب القضية الفلسطينية. اتوا اليوم ليؤكدوا بأن القضية الفلسطينية هي قضية مركزية وهي البوصلة لتحرير فلسطين كل فلسطين.
نقف اليوم لنقول باننا سنبقى الى جانب اهلنا في المخيمات الى جانب كل المقاومة الفلسطينية بكافة اطيافها. اننا هنا نؤكد تضامنا مع الفصائل والمقاومة الفلسطينية ومع اهلنا حتى تحرير الارض والمقدسات.
تصريح ممثل حركة حماس في لبنان احمد عبد الهادي:
هذا البرنامج مستمر منذ فترة طويلة تقدمه الجمهورية الاسلامية الايرانية مشكورة في اطار دعمها للشعب الفلسطيني المستمر، منذ انتصار الثورة الاسلامية في ايران وهذه الايام المباركة نعيش في الذكرى الاربعين لانتصارها.
هذه الثورة منذ انطلاقتها وانتصارها سجلت تكريسا لفلسطين حيث فتحت سفارة لدولة فلسطين وازيل علم دولة الكيان الصهيوني.
نحن كشعب فلسطيني نقدر كل ما تقدم لنا الجمهورية الاسلامية في ايران من دعم مادي ولوجستي واجتماعي وصحي ونسال الله سبحانه وتعالى ان يجعل هذا في ميزان حسناتهم.
نتمنى لجمعية الاطباء الرساليين بدون حدود وللهيئة الصحية الاسلامية النجاح في برنامجهم هذا ونسأل الله لهم التوفيق.







التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1