الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تحيي ذكرى رحيل الحكيم بلقاء رفاقي

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
26-01-2019
لمناسبة الذكرى الحادية عشرة لرحيل حكيم الثورة، وقائدها، ومؤسس حركة القوميين العرب، والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الدكتور جورج حبش، أحيت منطقة بيروت المناسبة بلقاء رفاقي، وتكريم الرفيق المناضل أبو رعد، وذلك يوم الجمعة ٢٥-١-٢٠١٩ في قاعة الشعب، في مخيم شاتيلا، بحضور قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، والرفيق المناضل أبو وسيم، وحشد من الرفاق والرفيقات، والأصدقاء، وعائلة الرفيق أبو رعد.
استهل اللقاء الرفاقي بالترحيب بالحضور، والحديث عن المناسبة، من قبل عضو اللجنة المركزية لفرع لبنان فتحي أبو علي، ومن ثم الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، وصاحب الذكرى.
كما تحدث مسؤول منطقة بيروت فؤاد ظاهر عن سيرة ومسيرة الرفيق جورج حبش التاريخية، والنضالية، والوطنية. كما تطرق في حديثه عن الحكيم عن تشكيل الحكيم مع رفاق دربه حركة القوميين العرب، والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين .
وعن المكرم أبو رعد، قال:" يشرفنا في قيادة منطقة بيروت أن نكرم قامة نضالية، وطنية، ناضل في صفوف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وقدم، وضحى في سبيل تحقيق أهداف الشعب، وعمل بصمت، وجهد من دون كلل أو ملل، أعني به الرفيق المناضل أبو رعد، وأوجه التحية والقدير لهذا الرفيق المناضل، ولزوجته التي ناضلت إلى جانبه، وربت، وعلمت أبناءه، بينما كان هو يناضل ويقاتل في الميدان.
ثم قدمت قيادة المنطقة درعا وشهادة تكريمية للرفيق أبو رعد، عربون تقدير، ووفاء لنضاله، وتضحياته، خدمة لشعبنا الفسطيني. بدوره أبو رعد قدم الشكر والتقدير للجبهة الشعبية وقيادتها في بيروت، ولبنان، على هذا التكريم.
ثم احتفل الرفاق على طريقتهم الخاصة بالأغاني الوطنية، وأناشيد الجبهة والدبكة الفلسطينية.









التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1