تكريم الملتقى الفلسطيني للشطرنج - مخيم شاتيلا

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
02-10-2018
أقامت مجموعة (همتي همة الأبطال الفنية)، مساء الثلاثاء، في مقر الملتقى الفلسطيني للشطرنج، في مخيم شاتيلا، بحضور رئيس مجلس إدارة همتي همة الأبطال، ونائب مسؤول المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين فتحي أبو علي، يرافقه علي قيسية، وأبو سمير ممثل اللجنة الشعبية في مخيم شاتيلا، وأبو النور ممثل الجبهة الديمقراطية في المخيم، وعازف البزق الفنان شاطر حسن، والدكتور محمد الخطيب، وعدد من أهالي المخيم.
بداية كانت كلمة لمدير مجموعة همتي همة الأبطال الفنية، كلمة شكر فيها الدور الرائد الذي يقوم به الملتقى الفلسطيني للشطرنج الذي صار منتشرًا على مستوى العالم، والذي صارمنارة ثقافية لا يباع ولا يشرى .
ثم ألقت رئيسة الهيئة الإدارية للملتقى الفلسطيني للشطرنج بسملة شحادة، كلمة تقدمت خلالها بالشكر لمجموعة (همتي همة الأبطال) على مبادرته الطيبة بتكريم الملتقى الفلسطيني للشطرنج، كما توجهت بالشكر لرئيس مجلس إدارة (همتي همة الأبطال) الأستاذ عبد الغفور حلبي ، كما أكدت على أن الملتقى باق ما بقي الزعتر والزيتون، ولن نسمح لأحد بمصادرة حريتنا وقناعاتنا مهما علا شأنه، وستبقى فلسطين هي بوصلة الملتقى، ولن نسمح لأحد بتحريف بوصلتنا تحت أية شعارات، وأية مسميات .
ثم عزف عازف البزق الأستاذ شاطر حسن نشيد (موطني)، تلته فرقة همتي همة الأبطال بتقديم بعضًا من إنتاجاتها الفنية .
وفي ختام الحفل قدم الأستاذ عبد الغفور حلبي درعًا تكريمًا للملتقى الفلسطيني للشطرنج، كما تبرع بجوائز دورة في الشطرنج سنقيمها لاحقًا








التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1