اعتصام لخريجي دار المعلمين في سبلين في بيروت

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
07-09-2018
اعتصم العشرات من خريجي دار المعلمين في سبلين، أمام المكتب الرئسي للأونروا، في بيروت، بئر حسن، مقابل المدينة الرياضية، وذلك للمطالبة بتثبيتهم في وظائف الأونروا، وخلال الاعتصام قال الأستاذ جهاد عبد الوهاب:
باسمي وباسم جميع خريجي دار المعلمين بدفعاته الأربعة من ٢٠٠٨ حتى ٢٠١١، نتوجه بالشكر، والتحية، لكل من تواجد اليوم أمام المقر الرئيسي للأنروا في لبنان، لرفع الظلم وتحقيق المطالب، وتابعت: نحن نقف اليوم هنا، لأن هناك حقًّا لنا ألا وهو التثبيت الدائم، وذلك بعد مرور عشر سنوات على تخرجنا من قسم إعداد المعلمين (سبلين)، وحتى اللحظة لميتم تثبيتنا، فهل يعقل أن من تخرج منذ عشر سنوات أن يبقى يعمل في مدارسنا ضمن نظام المياومة، أو العقود المؤقتة؟
إذ أننا على ثقة أن هناك شواغر في مدارسنا بحاجة إلى تثبيت، ونحن لم نأتِ إلى هنا لنقارع أحدًا، ولا لنأخد مكان أحد، نحن هنا للمطالبة بحقنا وبأمننا الوظيفي.
وعليه نطالب من المعنيين في الأنروا أن يلبّوا مطالبنا، ويأخدوها على محمل الجّد، حيث أن الجميع هنا مرتبط بالتزامات مادية ومعنوية، وهذه الوظيفة تعتبر ملاذًا آمناً لنا، لكي نستمر بحياة كريمة، لكي نستمر بعطائنا ، ولكي نستمر بتعليم الأجيال الفلسطينية القادمة.
وفي الختام نجدد الشكر لكل من وقف بجانبنا وساندنا، ونؤكد للجميع أننا مستمرون في تحركاتنا إلى أن يتم إنصافنا، وتحقيق مطلب خريجي دار المعلمين بدفعاته الأربعة.












التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1