الشعببة تلتقي رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
29-08-2018
زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها، سماحة العلامة الشيخ علي ياسين العاملي، في مكتبه، بمدينة صور، وقد ضم الوفد .ضم مسؤول الجبهة في منطقة صور أحمد مراد، وعضو اللجنة المركزية لفرع لبنان مازن ابو هيثم، وعضو قيادتها في صور يحيى عكاوي. وخلال الزيارة استعرض الجانبان التحديات والمخاطر التي تتهدد المنطقة وشعوبها، وفي القلب منها قضية فلسطين.
وفي تصريح لقناة المنار عقب اللقاء قال مراد " تشرفنا بلقاء سماحته، وكانت مناسبة للتوقف امام التحديات والمؤامرات التي تتعرض لها القضية الفلسطينية، حيث شدد على موقف الجبهة باعتبار أن الاولوية يجب أن تكون انجاز المصالحة، وتمتين الوحدة الغلسطينية ، والتمسك بخيار المقاومة، ورفض تجزئة القضية ، تحت ستار الحاجات الإنسانية ، مؤكدا رفض الجبهة لما يسمى ( بالتهدئة ) مع العدو من حيث المبدأ، و البديل الثوري يكون من خلال التوافق الفلسطيني على استراتيجية مقاومة من دون تقديم أية التزامات فلسطينية للاحتلال، متوجها بتحية إجلال وإكبار للشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده، وهو يواصل مسيرته الكفاحية، مؤكدًا أن تضحياته ستثمر انتصارا لقضية فلسطين وشعبها .
ولفت مراد إلى ضرورة توفير الحياة الإنسانية الكريمة للشعب الفلسطيني في لبنان، وتعزيز صموده إلى حين العودة إلى أرضه وديارة .
وختم بتوجيه التهنئة الى الشعب اللبناني في ذكرى انتصار تموز عام 2006 في مواجهة العدوان الصهيوني ما يثبت جدوى الرهان على خيار المقاومة .


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1