د. ماهر الطاهر: نؤكد على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام ورفض أي مطالب تستهدف المقاومة وفصل القطاع.

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
10-08-2018
قال مسؤول دائرة العلاقات السياسية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين د. ماهر الطاهر، في لقاء معه:
إن جوهر المخطط الصهيوني هو ضرب الصمود الأسطوري لشعبنا على أرض قطاع غزة الباسل، وضرب جذوة المقاومة، والاحتلال يتجه نحو تقديم إغراءات اقتصادية لقطاع غزة، ولكن لابد من دفع ثمن سياسي، فهو يمارس سياسية الترهيب والترغيب، و لا أعتقد أن مخطط الاحتلال سينجح، فشعبنا في قطاع غزة يمتلك من الوعي السياسي ما يكفي.
وقد عقدنا في الجبهة الشعبية عدة اجتماعات مع حركة حماس والجهاد الإسلامي باتجاه أننا لا يمكن أن نقبل بتهدئة مع العدو الصهيوني طالما أن أرضنا وشعبنا تحت الاحتلال، فمن حقنا أن نقاوم، و هذه الضغوط والتحركات الصهيونية والأمريكية لا تستهدف فقط المقاومة، بل الهدف هو إيقاف هذه المقاومة، وفصل قطاع غزة عن الضفة في إطار ما يُسمى (صفقة القرن)، و يريدون التفاوض مع حماس كونها الحاكمة لغزة، بمعزل عن الموضوع الفلسطيني ككل، ونحذر من كل هذه المخططات التي تستهدف المقاومة وفصل القطاع عن بقية الأراضي.
ونؤكد على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام ورفض أي مطالب تستهدف المقاومة وفصل القطاع.
وإن التضحيات التي يقدمها شعبنا في القطاع، تتطلب من القيادات الفلسطينية أن تكون على مستوى المسؤولية لمواجهة التحديات الكبرى المحيطة بالقضية الفلسطينية.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1