الناشط السويدي بنجامين لادرا يزور مخيم نهر البارد

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
05-06-2018
زار الناشط السويدي النصير للقضية الفلسطينية بنجامين لادرا مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في مخيم نهر البارد، وذلك عصر يوم الثلاثاء الواقع فيه ٥ حزيران الجاري / ٢٠١٨ .
وقد استقبله وفد من الجبهة الشعبية، ومنظمة الشبيبة الفلسطينية، عند المدخل الشمالي للمخيم، تقدمهم مسؤولها في الشمال أحمد غنومي، وسكرتير منظمة الشبيبة الفلسطينية في الشمال سامر اللوباني إضافة لكشافة الكرمل. وقد رحب غنومي بالناشط السويدي، مستعرضا معه مأساة شعبنا، منذ خروجه القسري في العام ١٩٤٨ إلى اليوم، مؤكدًا أن شعبنا سيواصل كفاحه وجهاده، حتى الحرية والاستقلال والعودة .
بدوره الناشط بنيامين لادرا، تحدث عن سبب رحلته منذ آب الماضي، لنشر معاناة الشعب الفلسطيني، حيث نبه في كلمته بأن سلاح المقاطعة بليغ جدا، وأجدى نفعا في السويد، لأن المقاطعة تحقق أشياء كثيرة .
كما قدمت منظمة الشبيبة الفلسطينية - مفوضية نهر البارد - درعًا تكريميًّا لبنجامين لادرا، تقديرًا ووفاءً له لتضحياته الجسام، من أجل القضية الفلسطينية .
إشارة إلى أن الناشط السويدي بنجامين لادرا المؤيد للقضية الفلسطينية قد بدأ رحلته من مدينة غوتنبرغ السويدية نحو فلسطين المحتلة، في السادس من آب منالعام الماضي سيرًا على الأقدام حاملا على ظهره العلم الفلسطيني ، ويهدف من خلال رحلته المتواصلة تعريف أكبر قدر من الناس بالقضية الفلسطينية.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1