أبو جابر: الشعبية ومعها كل القوى المقاومة جاهزة للتّصدي للعدوان الصّهيوني الذي يشن ضد شعبنا الفلسطيني

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
01-06-2018
زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، تقدمه مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان أبو جابر، مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، وأمين عام الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، ونائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود.
وقد جرى البحث خلال اللقاءات بالأوضاع في الأرض المحتلة، والقصف الوحشي للعدو الصهيوني على قطاع غزة، والتطورات الأمنية الخطيرة والمتلاحقة الناشئة عن العدوان الصهيوني على غزة، والجرائم الوحشية التي ارتكبتها قواته ضد المتظاهرين السلميين في مسيرات العودة، حيث أكدوا على أهمية التحرك بكل الأشكال، لمواجهة التصعيد العدواني الصهيوني الذي يستند إلى التأييد الأميركي، والتخاذل والتواطؤ من قبل الرجعية العربية.
وقد أكد أبو جابر على ثقافة المقاومة التي يتمتع بها الشعب الفلسطيني وقواه المناضلة، التي تمت ترجمتها بوحدة ميدانية لقوى المقاومة في التصدي للعدوان الصهيوني على قطاع غزة، مؤكّدًا على أن الجبهة الشعبية، ومعها كل القوى المقاومة جاهزة في الميدان. كما أشار إلى ضرورة وأهمية إنجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية، وتجاوز الانقسام، وتطبيق كل قرارات المجلس المركزي المتعلقة بإلغاء اتفاق أوسلو وتداعياته، كما أشار إلى أوضاع الفلسطينيين في لبنان، حيث يعانون الحرمان من حق العمل، والتملك، والحقوق المدنية، والاجتماعية، و السياسية، وأهاب بالدولة اللبنانية التخفيف من إجراءاتها حول المخيمات.
كما دعا المجتمعون كل الفصائل الفلسطينية للتوحد في معركة الكرامة والصمود، وكسر الحصارومواجهة صفقة العار( صفقة القرن ) التي يروج لها أعداء الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1