المخيمات الفلسطينية في لبنان تخرج في تظاهرات دعماً للقدس

بوابة الهدف الإخبارية
06-12-2017
خرجت المخيمات الفلسطينية في لبنان ملبيةً دعوة الفصائل الفلسطينية، للمشاركة في كافة الفعاليات الداعمة للحق الفلسطيني في مدينة القدس المحتلة، والرافضة للموقف الأميركي المزمع إعلانه باعتبار القدس عاصمة لدولة الاحتلال.
وشارك أبناء مخيم الرشيدية بمسيرة حاشدة رفضاً للقرار الأميركي، مُؤكدين إدانتهم الموقف العدواني الذي تتخذه الإدارة الأميركية، المتمثل بقرار نقل السفارة الأميركية إلى مدينة القدس، والاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال.
كما ودعوا لمواجهة التحديات المفروضة على أبناء الشعب الفلسطيني بمزيد من الوحدة الوطنية.
وفي مخيم البداوي، نظم اعتصاماً جماهيرياً أمام مكتب مدير خدمات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا"، للتعبير عن رفضهم واستنكارهم للموقف الأميركي.
وشارك في الاعتصام ممثلو الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية الذين أجمعوا على رفض السياسات الأميركية المنحازة لدولة الاحتلال.
ودعا المتحدثون الشعب الفلسطيني إلى التمسك بالوحدة الوطنية لمواجهة التحديات المحدقة بالقضية الفلسطينية والمشروع الوطني، مؤكدين أن القدس هي العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.
وفي مخيم عين الحلوة تم تنفيذ اعتصام تنديداً بالقرار الأميركي باعتبار القدس عاصمة لدولة الاحتلال، ونقل السفارة الأميركية من تل أبيب إليها.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1