الشعبية في صيدا تلتقي الجبهة الديمقراطية

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
28-10-2017

عقد اجتماع موسع ضم قيادة الجبهتين الشعبية و الديمقراطية، في مكتب الجبهة الديمقراطية، في مخيم عين الحلوة الجمعة في 27/10/2017 .
استهل الاجتماع بين الطرفين بتقديم التحية للمصالحة الفلسطينية التي تمت بين حركتي فتح وحماس، وإنهاء الانقسام، على أمل أن تتحول إلى مصالحة وطنية على أساس الإجماع الفلسطيني، بعيداً عن سياسة المحاصصة والثنائية .
وقد بحث المجتمعون الأوضاع الأمنية قي مخيم عين الحلوة، وأكد الطرفان ضرورة تعزيز الأمن و الاستقرار في المخيم بما يضمن الهدوء، وعودة الحياة إلى طبيعتها، وعودة الحياة الاقتصادية في المخيم، وفي المقدمة منها الحركة التجارية في سوق الخضار، التي يعتبر الشريان الحيوي لأهلنا وشعبنا .
كما عبر الطرفان عن رؤيتهما لإعادة تعزيز دور و عمل القوة المشتركة بالمخيم، على قاعدة مشاركة الجميع، واعتماد سياسة الثواب والعقاب عبر رفع الغطاء عن أي مخل، عبر سياسة الكيل بمكيال واحد للجميع ولكل من يمس الأمن والأستقرار في المخيم، وتوقف المجتمعون أمام موضوع إعادة إعمار حي الطيرة وجوارها، ودعا الطرفان الأنروا ولجنة المسح الإسراع في إنجاز المسح، من أجل الإسراع في إعادة الإعمار للحي و المناطق المجاورة لها التي تضررت جراء الأحداث، بخاصة أن الأنروا أكدت أن المبلغ مؤمن.






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1