من مخيم برج الشمالي تحية لروح الشهيد باسل الأعرج

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
09-03-2017

وفاء لروح الشهيد باسل الأعرج، نظمت الجبهة الشعبية – القيادة العامة لقاء تحية لروح الشهيد باسل الأعرج، في مكتب الجبهة في مخيم البرج الشمالي.
حضر اللقاء ممثلون عن الفصائل والاحزاب والجمعيات.
بدايةرحب بالحضور عمران عضو قيادة الجبهة في المخيم .
ثم كانت كلمة لفصائل الثورة الفلسطينية، ألقاها أحمد مراد، استهلها بتوجيه التحية لروح الشهيد باسل الاعرج الذي جسد بشهادته نموذج المثقف الثائر في مواجهة ثقافة الهزيمة والاستسلام، مضيفًا: إن من يريدون إسقاط البندقية المقاومة في الوقت الذي تتصاعد فيه الهجمة الصهيونية ضد شعبنا وتصاعد الاستيطان والقتل والتهويد، مشدداً على أن المقاومة بالنسبة الينا قدراً وليس خياراً .
ودعا مراد إلى الوقف الفوري لسياسة التنسيق الأمني الذي لم يجلب لشعبنا سوى المزيد من الجرائم الصهيونية، وتوجه مراد بالتحية لنساء فلسطين الماجدات في اليوم العالمي للمرأة، كما توجه بالتحية للأسرى القابعين في زنازين الاحتلال، وللرفيق القائد أحمد سعدات ورفاقه والمناضل فؤاد الشوبكي في الذكرى السنوية لجريمة اختافهم من سجن أريحا.
والقى عضو مجلس شورى حركة انصار الله ابو مهدي كلمة بارك فيها لشعب فلسطين بشهادة بطل رسم بدمه الطريق الاقرب لاستعادة الحقوق والكرامة.
واعتبر أن رسالة الشهيد باسل الاعرج لشعبنا وامتنا قال فيها لا خيار امامنا سوى خيار الصمود والمقاومة في مواجهة المؤامرات الهادفة الى تصفية قضيتنا.
كلمة الجبهة الشعبية - القيادة العامة القاها عضو اللجنة المركزية للجبهة أبو وائل عصام، أشار فيها الى انه تعرف الى الشهيد باسل الأعرج خلال مشاركته في مؤتمر العدالة لفلسطين في بيروت عام 2015 ومن حينها شعرت اني امام شاب مثقف ومندفع وتحول باسل الى نموذج ينبغي ان يتحول الى مثال لكل سباب فلسطين الذين يمثلون المستقبل المشرق لشعبنا.
وتناول عصام ما يحصل في مخيم عين الحلوة من تحديات ومخاطر مشدداً على ضرورة تحمل القيادات والفصائل لمسؤولياتها في الحفاظ على المخيم باعتباره يمثل عنواناً لحق العودة.






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1