حزب الشعب الفلسطيني يضع أكاليل زهر على أضرحة شهداء نهر البارد في ذكرى إعادة تأسيسه الـ35

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أبو صالح موعد
25-02-2017

لمناسبة إعادة تأسيسه ( الخامسة والثلاثين ) أقام حزب الشعب الفلسطيني مسيرة لوضع الأكاليل على أضرحة شهداء مخيم نهر البارد في مقبرة" خالد بن الوليد"، وذلك بعد عصر يوم السبت الواقع فيه ٢٥ شباط، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية، واللجنة الشعبية وجمع من أهالي نهر البارد، وقيادة حزب الشعب في الشمال.
وقد تم وضع الأكاليل مع قراءة سورة الفاتحة.
وألقى جمال أبو علي، أمين السر الدوري للجنة الشعبية في نهر البارد كلمة المقاومة واللجنة الشعبية. افتتحها بتوجيه التحيه لحزب الشعب في ذكرى إعادة تأسيسه، وشدد على الوحدة الوطنية الفلسطينية وتكاتف الجميع في نهر البارد لإرغام الأنروا للتراجع عن قراراتها الظالمة، وعودتها لبرنامج الطوارئ بكل تفاصيله من إعمار وغذاء وتعويضات وطبابة وغيرها، وختم بتوجيه التحية للجرحى وللأسرى والشهداء وصناع المجد داخل فلسطين من أجل الحرية والاستقلال والعودة .
وكانت كلمة لأبي وسيم عضو قيادة إقليم لبنان ومسؤول حزب الشعب في الشمال، حيا فيها الحضور ونقل تحيات أهالي نهر البارد وشهدائه إلى أبناء الشعب الفلسطيني في الوطن.
ووجه تحية الإجلال لشهداء الحزب والقاده والأمناء العامين وعلى رأسهم القائد الرمز ياسر عرفات، والمؤسس بشير البرغوثي.كما وجه التحية لأبطال شموع الحرية الأسرى البواسل احمد سعدات ومروان البرغوثي وباسم الخندقجي. كما ثمن ابو وسيم لقاءات الحوار في بيروت وروسيا للجنة التحضيرية للمجلس الوطني الذي سيسهم في إنهاء الانقسامات وإعادة الوحدة الوطنية.














التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1