حركة فتح قيادة الشمال تتقبل التهاني بانطلاقتها 52

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
05-01-2017

تقبلت حركة فتح قيادة منطقة الشمال التهاني بذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية انطلاقة المارد الفتحاوي 52 في قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي يوم الأربعاء 4_1_2017 .
كان في استقبال المهنئين امين سر حركة فتح في منطقة الشمال ابو جهاد فياض وأعضاء من قيادة المنطقة وأمين سر شعبة البداوي نايف أبو جليل .
قدمت الفصائل الفلسطينية وقوى واحزاب لبنانية وجمعيات ومكاتب طلابية ونسوية وفعاليات واساتذة ومدراء ومخاتير من الجوار اللبناني ولجان شعبية من مخيمات الشمال ومدينة طرابلس التهاني للحركة بهذه الذكرى المجيدة وتوالى على الكلام كل من الاخوة بسام موعد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي ود.ابراهيم ياسين مدير مستشفى صفد وعاطف خليل مسؤول الجبهة الديمقراطية في الشمال وابو فراس عضو اللجنة الشعبية في مخيم البداوي وابو ربيع الشهابي مسؤول حركة حماس في الشمال وابو سليم موعد القيادي في الجبهة الشعبية القيادة العامة وفتحي ابو علي مسؤول إعلام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وابو وسيم مرزوق مسؤول حزب الشعب الفلسطيني و القيادي في فتح الانتفاضة العميد يوسف حمدان والدكتور مصطفى حميد من المؤتمر الشعبي اللبناني وكلمة الحزب الشيوعي اللبناني للدكتور طقوس شلهوب .
أجمعت الكلمات على توجيه التحية لحركة فتح وقيادتها التاريخية التي كان لها شرف إطلاق الرصاصة الأولى وبأنها لا زالت رائدة النضال وحماية المشروع الوطني
كما طالبت الكلمات بضرورة إنهاء الانقسام وتغليب المصلحة الوطنية بإنجاز المصالحة وتمتين الوحدة الداخلية وتفعيل أطر منظمة التحرير الفلسطينية لمواجهة التحديات التي تحدق بالمشروع الوطني برمته .
واعتبرت الكلمات بأن أمن المخيم يأتي اولا وبأنه يعتبر الملاذ الأخير والحفاظ عليه واجب الجميع ولا يجوز التفريط به تحت أي ظرف من الظروف .
وأشاد المتكلمون بدور القيادة الفلسطينية التي استطاعت أن تحافظ على تماسك مخيمات لبنان وان تبعدها عن أتون ما يحصل في الوطن العربي من صراعات دامية .
وحيا المتكلمون حركة فتح ومؤتمرات السابع الذي انتخب قيادة جديدة عليها تقع مسؤولية الاستمرار بنهج الشهداء لتحقيق حلم العودة واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
وحيا المتكلمون شهداء فلسطين وعلى رأسهم الرمز الشهيد ياسر عرفات وجميع الشهداء والاسرى والجرحى وتمنوا أن تكون الإنطلاقة القادمة فوق أرض فلسطين محررة.









التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1