اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة زارت الجبهة الديمقراطية وشاركت في ندوة ناشط


13-10-2015
شارك وفد من اللجنة الشعبية بمخيم عين الحلوة في الندوة التي أقامتها جمعية ناشط، وقد شارك من اللجان كل من سمير الشريف عن الإعلام، حسين حمدان عن العلاقات، محمد هريش عن الشؤون، حسام ميعاري عن التربية.
وقد شارك أعضاء اللجنة الشعبية بفاعلية كاملة لاقت استحسان الحاضرين، ويذكر أن الندوة كانت تحت عنوان: دور الشباب حول السلم الأهلي في مخيم عين الحلوة .
وضمن النشاطات المتعددة التي تقوم بها اللجنة الشعبية بعين الحلوة، زياراة القوى والفصائل والمؤسسات الفلسطينية، قام وفد من اللجنة الشعبية لمخيم عين الحلوة بزيارة خاصة للرفاق في الجبهة الديمقراطية، وقد ضم الوفد كل من حسين حمدان مسؤول العلاقات وسمير الشريف مسؤول الإعلام.
وكان في استقبال الوفد كل من الرفاق خالد يونس أبوايهاب عضو اللجنة المركزية للجبهة وتيسير عمار "أبوالمعتصم" أمين سر الجبهة في المخيم ، وياسر عوض "أبوإياد" عضو قيادة الجبهة بعين الحلوة .
وقد تبادل المجتمعون وجهات النظ،ر وتم التأكيد على تفعيل دور اللجنة الشعبية ودعمها بكل الإمكانيات لتمكينها من القيام بدورها، كذلك قدم وفد اللجنة الشعبية شرحاً كاملاً عن انجازات اللجنة لجهة المشاريع والأنشطة المنجزة .


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1