الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في صيدا كرّمت إدارة مدرسة الفالوجة

المكتب الاعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - لبنان
14-07-2015
كرّمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في صيدا، ومنظمة المعلمين الفلسطينيين إدارة مدرسة الفالوجة في مخيم عين الحلوة، لنيلها المرتبة الأولى في الشهادة الرسمية المتوسطة على مدارس الأنروا في لبنان، حيث كانت نسبة النجاح في الشهادة الرسمية 100%.
وقد قدّم شهادة تقدير لمدير المدرسة الأستاذ جمال شريده وفدٌ ضم عبدالله الدنان مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صيدا، والأستاذ عدنان فريجي عضو قيادة المنطقة ومسؤول منظمة المعلمين الفلسطينيين، ود.انتصار الدنان عضو قيادة المنطقة ومسؤولة اللجنة الإعلامية للجبهة الشعبية في صيدا.
وتوجه عبدالله الدنان باسم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالتهنئة لإدارة ومعلمي مدرسة الفالوجة بالنتائج التي تشّرف الشعب الفلسطيني في لبنان، رغم الظروف الصعبة الاجتماعية والأمنية والسياسية التي يعيشها مخيم عين الحلوة، غير أن أبناء الشعب الفلسطيني توّاقين للعلم، لأن العلم هو أساس تقدُّم الشعوب.
كما قدّم الأستاذ عدنان فريجي التهنئة لإدارة المدرسة باسم منظمة المعلمين الفلسطينيين في لبنان، موجهاً التحية للطاقم الإداري على جهوده في سبيل بذل كل ما أمكن لتحقيق هذه النتائج على مستوى لبنان.
بدورها د.انتصار الدنان نوّهت بالنتائج المشرفة التي حصلت عليها المدرسة وبجهود إدارتها ومعلميها الذين يحملون هم الإنسان الفلسطيني، مؤكدة على أن أبناء الشعب الفلسطيني مميزون بذكائهم رغم الصعوبات الاجتماعية والأمنية والاقتصادية التي يعيشها الطلاب داخل مخيم عين الحلوة.
بدوره مدير المدرسة الأستاذ جمال شريده شكر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومنظمة المعلمين الفلسطينيين على هذه المبادرة، مؤكدا أن قيمة النجاح تكمن في كونه نابع من مخيم عين الحلوة الذي حاول الكثيرون تشويهه، ولكن مخيم عين الحلوة الذي هو عاصمة الشتات وقضية اللاجئين هو الوجه الحقيقي للمخيم، وبالتفوق والنجاح الشعب الفلسطيني قادر على تحقيق النجاح، وقد استطاعت مدرسة بامكانيات بسيطة أن تكون الأولى على لبنان فهذه قمة النجاح.







التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1