اتحاد الشباب ينظم افطارا تكريميا لملتقى الجمعيات الأهلية في طرابلس

المكتب الاعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - لبنان، فتحي أبوعلي
07-07-2015
نظم اتحاد الشباب الوطني افطارا تكريميا في مقره بطرابلس حضره رؤساء جمعيات ملتقى الجمعيات الأهلية ، وألقى مسوؤل الاتحاد ومنسق الملتقى المحامي عبد الناصر المصري كلمة أكد فيها على استمرار الملتقى كإطار تعاوني بين جمعياته لما فيه خير طرابلس وأهلها .
وإعتبر أن ما تعانيه طرابلس يحتاج الى تضافر كل الجهود المخلصة خصوصا وان الواقع الاقتصادي والاجتماعي صعب جدا والتجار يصرخون نتيجة ذلك وبعضهم أخبرنا أنه أصبح على حافة الافلاس بسبب تراجع حركة البيع رغم أننا في موسم العيد.

وبعدما وضع الحاضرين بما تم تناقله عن اجتماع المجلس البلدي الأخير أكد على ضرورة أن يضع المجلس البلدي خطة عمل مدتها سنة تعلن للمواطنين على أن تحكم هذه الخطة عمل المجلس للمرحلة القادمة بعيدا عن المصالح والصراعات فالجميع مدعو للترفع عن مصالحه الضيقة حرصا على مصلحة طرابلس.

وأشار الى أزمة المياه التي تعاني منها بعض أحياء طرابلس وخصوصا منطقة التبانة مطالبا المعنيين بإتخاذ الاجراءات المناسبة لحل هذه المشكلة فالماء هي الحياة.

وبعد الافطار عقد رؤساء الجمعيات إجتماعا اتفقوا فيه على تنظيم مسيرة رمضانية يوم السبت في 24 رمضان تجوب بعض أحياء المدينة .


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1