يوم صحي مجاني تخصصي في مخيمات الشمال

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
23-10-2021
لمناسبة ذكرى ولادة رسول الهدى والرحمة محمد (ص) واسبوع الوحدة الاسلامية، أقامت لجنة دعم المقاومة في فلسطين ولجان العمل في المخيمات، بالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله، يوما صحيا مجانيا، دعما لأبناء الشعب الفلسطيني الصامد في مخيمات الشماب.
وذلك يوم الجمعة في 22 تشرين الأول2021 في مستوصفات جمعية الشفاء الطبية، في مخيمي نهر البارد والبداوي.
عند الساعة التاسعة صباحا بدأ توافد المرضى من فلسطينيين ولبنانيين لتقي العلاج واخذ الدواء اللازم، وقدر عدد المرضى بحوالي 357 مريضًا، "اطفال وصحة عامة"، وقد عاين المرضى في مستوصف البداوي الدكتور محمد عمايري اخصائي الصدر والصحة العامة ولاطفال الدكتورة مريم الحاج.
أما في مخيم البارد فقد عاين المرضى الدكتور محمد زعبي اخصائي اطفال والدكتور ماهر واكد صحة عامة، واعطى مدراء الجمعية احمد قدورة والاستاذ غسان التعليمات والتوجهات للعاملين لتسهيل عمل الاطباء وتقديم كل ما يلزم لإنجاح اليوم الصحي. وقد وجه المرضى الشكر والتقدير والثناء للقيمين على اليوم الصحي، وكل من يدعم ويساند الشعب الفلسطيني ويقدم له يد العون والمساعدة ويخفف عنه .
بدورها جمعية الشفاء تتوجه بالشكر والتقدير للاخوة في لجان العمل في المخيمات، ولجنة دعم المقاومة في فلسطين والهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله على الدعم الذي يقدمونه لمراكز الشفاء، من ادوية ومستلزمات مؤكدين تعزيز وتطوير هذه العلاقة لما فيها من مصلحة للشعبين اللبناني والفلسطيني.










التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1