أمين سر اللجان الشعبية في لبنان منعم عوض زار منطقة الشمال

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
05-10-2021
زار أمين سر اللجان الشعبية في لبنان منعم عوض، منطقة الشمال، يرافقه أعضاء لجنة المتابعة المركزية، وبحضور أمين سر اللجان الشعبية في الشمال أبو ماهر غنومي، وذلك يوم الإثنين في 4-5-2021.
استهلت الزيارة بلقاء مع مدير منطقة الشمال في الاونروا السيد اسامة بركة، في مكتبه، وناقش المجتمعون خلالها بعض القضايا العالقة التي تعنى بمخيمات الشمال، خاصة المياه المالحة، حيث اكد السيد اسامة انه سيجري حفر بئر على عمق ٥٠٠م في القريب العاجل.
اما فيما يتعلق بإعمار مخيم نهر البارد، اكد الوفد الزائر ضرورة إنجاز ما تبقى من إعمار، فتحدث السيد اسامة عن العلاقة والتواصل بين شؤون الاعمار في الاونروا والمنطقة حول هذا الشأن، ثم التقى الوفد امين سر فصائل م.ت.ف وحركة فتح في الشمال مصطفى أبو حرب وقيادة فصائل م.ت.ف. في الشمال حيث جرى النقاش حول الواقع الخدماتي لمخيمات الشمال، ودور اللجان الشعبية في تأمين هذه الخدمات، ثم اجتمع الوفد مع عدد من المؤسسات العاملة في الشمال وبعض النشطاء والوجهاء جرى خلال الاجتماع تداول الخدمات التي تقدمها المؤسسات والسبل لتحسين وتطوير تلك الخدمات بما يتلاءم مع احتياجات المخيمات، ثم التقى الوفد أمين إقليم لبنان، وعضو المكتب السياسي في حزب فدا الرفيق ناصر حسون، كما ناقش الطرفان الوضع المعيشي والأمني في مخيمات لبنان والشمال بشكل خاص.
اختتمت الزيارة بلقاء أمانة سر اللجان الشعبية في منطقة الشمال وأمناء سر لجنة البداوي، ولجنة نهر البارد، ولجنة طرابلس البلد تطرق المجتمعون لمناقشة مشكلة الكهرباء في البداوي، ومشكلة إعمار مخيم نهر البارد والمساعدات لاهلنا في طرابلس البلد، إضافة الى الملفين التربوي والصحي في الشمال.








التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1