غنومي: إن فلسطين حق لنا وأية مساومات أو تسويات لا تعنينا والهدف هو دائما فلسطين من بحرها الى نهرها

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
06-08-2021
أقامت الجبهة الشعبية في منطقة الشمال مهرجانًا تأبينيًا للرفيق المناضل محمد حسين سرحان (ابو القاسم)، بحضور مسؤول العلاقات السياسية في لبنان أبو جابر لوباني، وقيادة الجبهة في الشمال، وممثلي الفصائل واللجان الشعبية وآل الفقيد، وعدد من أبناء المخيم، وذلك في ملعب نادي القدس، في مخيم البداوي.
وخلال المهرجان تحدث مسؤول الجبهة في منطقة الشمال أحمد غنومي، فقال:" أبو القاسم للذي لم يكن يعرفه، كان مقاتلا عنيدا عرفته مواقع الشرف والبطولة في الجنوب والجبل، وفي المخيمات، وحتى آخر يوم من حياته لم يسقط الراية، فقد أصر على انتمائه لفلسطين بتمسكه بعضويته بالجبهة بالرغم من ظروفه الصحية.
استهل المهرجان عريف الاحتفال الرفيق خليل موسى، بتقديم تحية للشهداء وقراءة ايات من الذكر الحكيم للشيخ أبو عثمان منصور، ثم القى شقيق الفقيد أبو ربيع سرحان كلمة العائلة وختم المهرجان الشيخ أحمد عطية بموعظة ودعاء لروح الفقيد .
وحتى نعرف أبا القاسم أكثر، فقد كان واثقا بأن الجبهة التي لن تخذل شعبها لن تخذله، ولقد عاهدته بأن فلسطين كلها حق لنا وأن أية مساومات وتسويات واتفاقات لا تعنينا وهدفنا كان وسيبقى هو عودة كل واحد فينا الى بلدته وقريته ..
أبو القاسم أيها الرفاق كان يعتز بتضحيات رفاقه الشهداء فقد كان يستعيد معنا شريط الذكريات والمواقف والبطولات لقادة خبرهم شعبنا بحكمة الحكيم وإقدام وديع وجرأة ابو علي واصرار أبو ماهر، وثورية البندقية لدى غسان كنفاني.






التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1