الشعبية في لبنان تشارك بوقفات استنكار مشروع الضم

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بيروت، لبنان
01-07-2020
بدعوة منها، أقامت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان، وقفات استنكار وشجب للقرار الصهيوني بضم أراض في الضفة من قبل حكومة الاحتلال الصهيوني، وتأكيدا للمقاومة ولمواجهة كل المشاريع الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية، وذلكيوم الأربعاء في 1/7/2020.
وقد شاركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالفعاليات في مخيمات برج البراجنة، وشاتيلا، ومار الياس، وبعلبك، ومثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في الوقفات وفد من الرفاق في شاتيلا تقدمه مازن دسوقي على رأس وفد من الجبهة، وفي البرج تقدم وفد الجبهة ديب العطعوط وقيادة البرج، وفي مار الياس شاركت الرفيقات في الوقفة، وفي بعلبك تقدم وفد الجبهة أحمد شاهين وقيادة الجبهة في البقاع. كما شارك فؤاد ظاهر عضو اللجنة المركزية للجبهة بالوقفة الاستنكارية في برج البراجنة، وكانت قد شاركت وفود من فصائل المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية والأحزاب، والقوى الوطنية اللبنانية والإسلامية، وفعاليات وشخصيات فلسطينية ولبنانية من الجوار وحشود من المخيمات .
وألقيت كلمات في الوقفات لقيادة الفصائل الفلسطينية في لبنان، أكدت استنكار عملية الضم العنصري، ورفض كل فئات الشعب الفلسطيني، والتمسك بخيار المقاومة الطريق الوحيد للرد على هذه الجريمة، كما حيت جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة، لوقوفهم المشرف لخطة الضم الصهيونية




















التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1